الإثنين، 20 مايو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خروج مستشفى أبو يوسف النجار برفح عن الخدمة بعد قصف الاحتلال لشرق المدينة

مستشفى أبو يوسف النجار

مستشفى أبو يوسف النجار

وداد العربي

اجتياح رفح الفلسطينية، نقلت وسائل إعلام فلسطينية صباح اليوم، أن مستشفى أبو يوسف النجار، الوحيد الذي كانت تعمل بكامل قوتها في رفح الفلسطينية، خرج عن الخدمة، بعد هجوم الاحتلال على المناطق الشرقية من رفح الفلسطينية.

وأكد إعلام فلسطين، سقوط عدد من الجرحى في قصف إسرائيلي بالطائرات المسيرة استهدف فلسطينيين غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، مشيرا إلى: «إطلاق نار مكثف من زوارق الاحتلال باتجاه سواحل مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة».

الأونروا تجدد الدعوة لوقف إطلاق النار

على صعيد آخر، قال فيليب لازريني، المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط الأونروا: «يجب إعادة فتح معابر غزة دون أي تأخير فمن خلالها ندخل الإمدادات الحيوية والوقود»، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، تابع لازريني: «أكرر دعوة الأمين العام للأمم المتحدة للتوصل إلى اتفاق بشأن وقف إطلاق النار في غزة الذي طال انتظاره».

أطباء بلا حدود: «الهجوم على رفح سيفاقم أضرار النظام الصحي»

قالت منظمة أطباء بلا حدود، إن الهجوم على رفح الفلسطينية سيكون له آثار كارثية على أكثر من مليون شخص.

وتابعت أطباء بلا حدود: «الهجوم على رفح سيفاقم أضرار النظام الصحي وسيعرقل الوصول لبعض المستشفيات المعرضة للتدمير»، مضيفة: «بدأنا بإجلاء المرضى القادرين على المشي من المستشفى الإندونيسي الميداني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.