الإثنين، 20 مايو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام عبري: الهجوم على رفح الفلسطينية سيؤدي إلى أزمة خطيرة مع أمريكا

علم أمريكا وإسرائيل - تعبيرية أرشيفية

علم أمريكا وإسرائيل - تعبيرية أرشيفية

وداد العربي

اجتياح رفح الفلسطينية، قالت القناة 13 في تليفزيون الاحتلال الإسرائيلي، نقلاً عن مصادر أمنية، إن توسيع الهجوم في رفح الفلسطينية سيؤدي إلى أزمة خطيرة مع الولايات المتحدة.

الولايات المتحدة توقف تصدير الذخيرة لإسرائيل

وأصدرت الولايات المتحدة بإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، قراراً بوقف شحنة ذخيرة أمريكية الصنع إلى إسرائيل، الأسبوع الماضي، والتي كان من المقرر أن تتوجه إلى إسرائيل.

وحسبما نقل موقع أكسيوس الأمريكي، مساء الأحد الماضي، أن هذه المرة الأولى منذ وقوع أحداث الـ 7 من أكتوبر التي تقرر فيها الولايات المتحدة، إيقاف تمديد الأسلحة إلى الجيش الإسرائيلي، ما أثار مخاوف جدية داخل حكومة الإحتلال.

أمريكا: اتفاق المحتجزين يصب في مصلحة إسرائيل

وفي سياق متصل، أكدت الخارجية الأمريكية أمس، أن واشنطن لا تزال تعتقد أن اتفاق المحتجزين يصب في مصلحة إسرائيل والفلسطينيين، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وتابعت الخارجية الأمريكية، أن واشنطن لا تزال تتشاور مع شركائها من أجل التوصل لاتفاق يفضى لسلام مستدام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.