الأحد، 19 مايو 2024

09:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تصدره التريند، 4 أزمات في حياة عصام صاصا

عصام صاصا

عصام صاصا

تبارك مصطفى

تصدر اسم مطرب المهرجانات عصام صاصا، قوائم البحث خلال الساعات الماضية، بسبب أزمته الأخيرة ودهسه شخصا بسيارته، ولم تكن أزمته الأولى فتعددت أزمات عصام صاصا وأثار جدلا كبيرا بسبب أزماته سواء كانت داخل الوسط الفني أو خارجه.

عصام صاصا

صاصا عن هاني شاكر: مكنش ليه لازمة في النقابة

صرح “صاصا” من قبل عن أزمته مع نقيب المهن الموسيقية السابقة الفنان هاني شاكر، وقال من خلال تصريحات تلفزيونية:" لم أذهب للنقابة في حياتي ولم أقابل هاني شاكر ولو بالصدفة، فلم يكن يجمعنا ويسمع لنا عكس مصطفى كامل، فهو كان يعقد لنا اجتماعات، ويسمع منا ويعطي لنا فرصة لإثبات أنفسنا".

الفنان هاني شاكر

أزمات صاصا مع مطربي المهرجانات

وعلى جانب آخر، لم تكن أزمات عصام صاصا مع النقابة فحسب، بل كانت أيضًا مع مطربي المهرجانات، فكشف عن مشكلته مع مطرب المهرجانات عمر كمال، بسبب حذفه صوته من أغنية واستبداله:" سجلت معه أغنيتين، واتفقنا أن كل واحد سيأخذ أغنية على حسابه الخاص، أنا طرحت الأغنية الخاصة بي، وبعد ما عمر كمال طرح الأغنية عنده اكتشفت أن صوتي محذوف من الأغنية، وتم استبدال صوتي بصوت حمو بيكا".

عمر كمال و حمو بيكا

 

أزمة القبض على عصام صاصا

وخلال الأيام الماضية، تم القبض على عصام صاصا بتهمة دهسه شخصا بسيارته الخاصة، ما أدى إلى وفاته متأثرا بحراجه قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، موضحا أنه حاول بكافة الطرق تفادى هذا الشخص، إلا أنه لم يمكنه تفاديه واصطدم به بشكل مباشر، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة مالية تبلغ 30 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية