الأحد، 02 يونيو 2024

06:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد إمام يشوق جمهوره بـ"اللعب مع العيال"

محمد إمام

محمد إمام

محمد الهباء

شوق النجم محمد إمام جمهوره بصور من فيلمه الجديد " اللعب مع العيال"، مع النجمة أسماء جلال، والذي من المقرر طرحه بالسينمات ضمن أفلام موسم عيد الأضحى2024. 

وشارك إمام جمهوره بالبوسترات التشويقية للفيلم، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وظهر على البوستر عدد من النجوم المشاركة في الفيلم من أبرزهم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ويزو، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد.

اللعب مع العيال 

وتدور أحداث فيلم"اللعب مع العيال"حول شخصية معلم تاريخ يدعى"علام"يتم نقله بقرار إداري إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من المشاكل التم لم تكن في الحسبان.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن"ويزو"، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.