الأحد، 02 يونيو 2024

07:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كتلة الحوار»: حمدين صباحي مصاب بـ"الهوي السياسي "ويحترف تجارة المواقف

خلال لقاء حمدين صباحي وحسن نصر الله

خلال لقاء حمدين صباحي وحسن نصر الله

محمد ممدوح

وصف الدكتور باسل عادل، رئيس كتلة الحوار، لقاء حمدين صباحي بحسن نصر الله، رئيس حزب الله اللبناني، بأنه يأتي استكمالا لتجارة المواقف التي يحترفها صباحى المصاب بالهوى السياسى .

وقال رئيس كتلة الحوار، في ظل الجهد الكبير للدولة المصرية لبناء مواقف حاسمة، نجد من يشكك في هذا الدور، و يتخذ من رئاسة المؤتمر القومي العربي ستار وزريعة لمقابلة الأحزاب العرقية «حزب الله» و هو حزب «طائفي شيعي عرقي»، كان وسيظل  حجر عثره في طريق الوحدة الوطنية في لبنان.

 

وتساءل رئيس كتله الحوار قائلا : كيف لحزب ديني مسلح يمتلك جيشا بخلاف جيش الدولة اللبنانية يصبح مثالا يحتذي به فى عالم السياسة، مشيرا إلى أن حزب الله  أصبح مثالا صارخا للفرقة و معول من معاول هدم الدولة الوطنية فى لبنان، و هو بالمناسبة الحزب المسلح الذي لم يتخذ موقف لدعم فلسطين منذ 7 أكتوبر 2023 والعدوان على قطاع غزة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.