الأحد، 14 يوليو 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو سعد يعلن مسلسله الجديد للموسم الرمضاني 2025

 الفنان عمرو سعد

الفنان عمرو سعد

ياسمين شهاب

أعلن  الفنان عمرو سعد، عن مشاركته في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم «سيدي مكين» وهو اسم مؤقت للعمل ومن الممكن تغير الاسم.

ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل مسلسل «سيدي مكين» في شهر أكتوبر المقبل، وإلى الآن لم يتم تحديد الأبطال المشاركة في العمل ولكن المسلسل يكون من إخراج محمد سامي.
 

آخر أعمال عمرو سعد

على صعيد أخر، تم اختيار فيلم "The Goat"، بطولة الفنان عمرو سعد مع المخرجة الأريا بوريلي، للمشاركة في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة.
 

الفيلم تدور أحداثه حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، وتهرب الطفلة هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.
 

«The Goat» من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، والفيلم من إنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، الفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.