الإثنين، 20 مايو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عودة الطفلة فرح إلى أسرتها بعد اختفائها 4 أيام فى ظروف غامضة بالصف

الداخلية - أرشيفية

الداخلية - أرشيفية

محمود حسين

أعادت أجهزة الأمن الطفلة فرح إلى أسرتها بعد اختفائها 4 أيام فى ظروف غامضة بمنطقة الصف، وفقا لبلاغ تقدمت به أسرتها.

اختفت فتاة تدعى فرح محمد أنس العطار، تبلغ من العمر 14 عاما، من قرية الحي مركز الصف بالجيزة، وتقدمت أسرتها ببلاغ لمركز شرطة الصف، باختفاء كريمتهم، وعمل رجال المباحث التحريات اللازمة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة الصف تضمن ورود بلاغا من أسرة فتاة أفاد تغيبها عن منزل أسرتها، وذلك بعد خروجها من المنزل في الصباح لتلقي درس في القرية.

كشف لغز اختفاء الطالبة فرح  في الصف

وشكّلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات تغيب طالبة الصف ومتابعة خطة سيرها وفحص دائرة العلاقات، وتم تحرير محضرا بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وتبين من الاستماع لأقوال أسرة طالبة الصف أنها خرجت في التاسعة صباحا لتلقي درس في القرية ولم تعد مرة أخرى، وكشفوا عدم وجود كاميرات مراقبة في نطاق خط سيرها وأنهم قاموا بالبحث عنها في كل مكان دون جدوى.

واحتفل أهالي القرية بعودة طالبة الصف فرح العطار إلى أسرتها مرة أخرى، كما استقبلها زملائها بالأحضان والفرح بعد لحظات قليلة من عودتها وذلك بعد أن تغيبت عن أسرتها لمدة 4 أيام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.