الأحد، 19 مايو 2024

11:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس «صناعة الحبوب»: سعر طن الدقيق الحر لن يتخطى 16 ألف جنيه

الخبز في مصر

الخبز في مصر

عبد الرحمن المصري

قال طارق حسنين رئيس غرفة صناعة الحبوب، في اتحاد الصناعات المصرية، إن سعر الدقيق الحر لن يتخطى 16 ألف جنيه للطن الواحد، وذلك خلال المرحلة المقبلة، ولن تزيد عن هذا السعر أبدًا.

وأضاف رئيس غرفة صناعة الحبوب، أن جميع المخابز السياحية سوف تلتزم بالأسعار التي ستتبع هذا الخفض، وذلك في إطار الاتفاق مع مجلس الوزراء على خفض أسعار السلع بنسبة 22%.

وأشار رئيس غرفة صناعة الحبوب إلى أن هذا السعر الجديد للدقيق الحر، سوف يوفر نسبة 35% من سعر السوق بالنسبة للخبز السياحي في الأسواق المحلية.

وشدد على حرص الغرفة على توفير السلع والمنتجات، بأسعار عادلة للمواطنين وتضمن هامش ربح عادل للتاجر دون أي مغالاة.

وقال طارق حسانين، إن انخفاض أسعار الدقيق استخراج 72% يشير أيضا إلى تراجع أسعار الخبز السياحي في الأسواق، وأن ذلك كان محور اجتماع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مع أصحاب المخابز السياحية وغرفة صناعة الحبوب، من أجل التواصل إلى أسعار للخبز السياحي تتوافق مع انخفاض أسعار الدقيق.

أسعار الخبز بعد خفض أسعار الدقيق الحر

وقال النائب حسنين، إن تطبيق أسعار الخبز الجديدة سوف تطبق اعتبارًا من يوم الأحد القادم، الموافق 21 أبريل، والتي جاءت كالتالي.

سعر الرغيف الصغير وزن 20 جراما 75 قرشا.

سعر الرغيف الوسط وزن 40 جراما 75 قرشا.

سعر رغيف الفينو بجنيه واحد بدلًا عن 1.5 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.