السبت، 13 أبريل 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

النصر يمطر شباك أبها بثمانية أهداف في دوري روشن

رونالدو

رونالدو

محمود عبدالرحيم

انتهت مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي بانتصار كبير للنصر بنتيجة 8-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الأسبوع الـ 26 ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للنصر في مرمى أبها كرستيانو رونالدو في الدقيقة 11 من عمر المباراة بعد تسدية رائعة سكنت الشباك، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد أن سدد الكرة بقوة من ركلة ثابتة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك، وفي الدقيقة 33 أضاف ساديو ماني الهدف الثالث للنصر في مرمي أبها بعد تمريرية من كريستيانو رونالدو من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها ماني من أمام المرمى بتسديدة سكنت الشباك، وفي الدقيقة 42 بصم رونالدو علي الهدف الرابع للنصر والثالث له، وقبل نهاية الشوط الأول اختتم اللاعب عبدالمجيد الصليهم خماسية النصر في الدقيقية 44 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على أبها بخمسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني سجل عبدالرحمن غريب الهدف السادس للنصر في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ثم أضاف عبدالعزيز العليوة الهدف السابع للنصر في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وقبل نهاية المباراة اختتم اللاعب عبدالعزيز العليوة حفلة أهداف النصر في الدقيقة 86 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز كبير للنصر على حساب ابها بنتيجة 8-0 .

تشكيل النصر الرسمي أمام أبها

وخاض فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من: 

 حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس, ايميريك لابورت, محمد آل فتيل, نواف بوشل.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم, أوتافيو دا سيلفا, عبدالرحمن غريب, سامي النجعي.

خط الهجوم: ساديو ماني, كريستيانو رونالدو.

موقف الفريقين في الدوري السعودي بعد المباراة

يحتل نادي النصر بعد الفوز على أبها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة يحتل أبها المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري السعودي، ومعه 22 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.