السبت، 27 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهاتريك رونالدو، النصر يتقدم على أبها بخماسية في الشوط الأول من دوري روشن

رونالدو

رونالدو

محمود عبدالرحيم

A A

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بخماسية نظيفة على نادي أبها في المباراة المقامة بين الفريقين في الأسبوع الـ 26 ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي.

أحداث الشوط الأول

افتتح التسجيل للنصر في مرمى ابها اللاعب كرستيانو رونالدو في الدقيقة 11 من عمر المباراة بعد تسدية رائعة سكنت الشباك، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد أن سدد الكرة بقوة من الركلة الثابتة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك، وفي الدقيقة 33 أضاف ساديو ماني الهدف الثالث للنصر في مرمي أبها بعد تمريرية من كريستيانو رونالدو من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها ماني من أمام المرمى بتسديدة سكنت الشباك، وفي الدقيقة 42 بصم رونالدو علي الهدف الرابع للنصر والثالث له، وقبل نهاية الشوط الأول أختتم اللاعب عبدالمجيد الصليهم خماسية النصر في الدقيقية 44 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر ععلى ابها بخمسية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي

تذاع مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري الوحيد للمسابقة وذلك بتعليق كلًا من رؤوف خليف وعيسى الحربين.

تشكيل النصر الرسمي أمام أبها

اختار لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر تشكيل فريقة لمواجهة ابها علي النحو التالي: 

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس, ايميريك لابورت, محمد آل فتيل, نواف بوشل.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم, أوتافيو دا سيلفا, عبدالرحمن غريب, سامي النجعي.

خط الهجوم: ساديو ماني, كريستيانو رونالدو.

ويجلس على مقاعد البدلاء: فارس أفندي - عبدالعزيز العليوة - علي الحسن - مشاري النمر - محمد قاسم - عواد أمان - علي لاجامي - راغد النجار - محمد صهلولي.

موقف الفريقين في الدوري السعودي قبل المباراة

يدخل نادي النصر المباراة أمام أبها محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، إذ فاز في 19وتعادل في مواجهتين، وخسر 4 مرات.

أما أبها فيتواجد في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري السعودي، ومعه 22 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 15 مرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.