الخميس، 30 مايو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر الجنيه الذهب، انخفاض أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء

الجنيه الذهب

الجنيه الذهب

أحمد مبروك

سعر الجنيه الذهب، شهدت أسعار الذهب انخفاضا ملحوظا، في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 2 إبريل

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري» خلال التقرير التالي، سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024 في مصر.

سعر الجنيه الذهب اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024

وسجل سعر جنيه الذهب اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024 نحو 24720 جنيها بانخفاض 8 جنيها عن بداية التعاملات حيث سجل في بداية التعاملات 24800 جنيه.

وجاءت أسعار الذهب في مصر اليوم كالآتي:

 

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء 2 إبريل

سجل سعر جرام الذهب عيار 24، اليوم الثلاثاء، في منتصف التعاملات، نحو 3531 جنيها بانخفاض 46 جنيها عن بداية التعاملات حيث سجل في بداية التعاملات نحو 3577 جنيهًا.

 

سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم الثلاثاء

سعر جرام الذهب، سجل جرام الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024 نحو 3090جنيه بانخفضات 10 جنيهات عن سعر بداية التعاملات.

 

أسعار الذهب عيار 18 اليوم الثلاثاء 2 إبريل

الجنيه الذهب، أسعار الذهب اليوم، سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الثلاثاء 2 إبريل نحو 2648 جنيهًا.

الذهب

أسعار جرام الذهب عيار 14 الثلاثاء 2 إبريل 2024

جرام الجنيه الذهب، سجل جرام الذهب عيار 14 اليوم الثلاثاء 2 إبريل نحو 2066جنيه.

 

تنويع الاستثمار بين الذهب والشهادات والعقارات

ومن جانبه نصح الخبير الاقتصادي أحمد معطي، الراغبين من المواطنين في الاستثمار بتنويع استثماراتهم بين الذهب والعقارات والشهادات، وعدم الاعتماد على وعاء واحد فقط.

وأضاف معطي، في تصريحات لـ“الجمهور”، أن الاستثمار في السوق العقاري يعد من أفضل أنواع الاستثمار في الوقت الحالي، متوقعًا ارتفاع أسعار العقارات في الفترة المقبلة.

وأرجع توقعاته إلى ارتفاع أسعار مواد البناء بشكل مستمر، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الأيدي العاملة، مما يجعل الاستثمار في العقارات استثمارًا آمنًا ومربحًا.

وأشار الخبير الاقتصادي إلى أن الاستثمار في البورصة من أفضل أنواع الاستثمار أيضًا، لكنه ينصح به للمستثمرين الذين يتمتعون بالمرونة والقدرة على تحليل السوق وقراءة المشهد.

وأكد معطي أن بعض الأسهم ارتفعت بنسبة 20% في اليوم الواحد، وهو ما يجعلها أسرع من الذهب في تحقيق الأرباح خلال الفترة الماضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.