السبت، 13 أبريل 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

"عايز حق ابني بالقضاء العادل" والد ضحية المرج يطلب القصاص لنجله

سيف المجني عليه

سيف المجني عليه

أمة الله عمرو

أثار مصرع الصغير سيف، الذعر والهلع في قلوب الجميع من أهله وأقاربه، نتيجة للطريقة المروعة التي تم إزهاق روحه بها، على يد نجل أحد جيرانه بمنطقة المرج، بعد اختطافه لطلب فدية مالية.


وأجلت محكمة جنوب بنها الكلية، بمجمع محاكم جنايات شبرا الخيمة، مساء أمس الإثنين الموافق 1 أبريل الجاري، محاكمة شاب عشريني، لتخلصه من حياة الصغير “سيف” ضحية المرج، بحبل غسيل، وتركه جثة هامدة مُلقاة أرضًا، لجلسة 5 مايو القادم للنطق بالحكم النهائي على المتهم.

والد ضحية المرج يطلب القصاص
 وصرح “هشام رجب” والد الصغير المجني عليه المدعو “سيف"، في تصريحات للجمهور أنه يتمنى الجلسة القادمة النطق بحكم الإعدام على المتهم “أ.س”، لكي يطفأ هذا الحكم نارهم لفراق نجلهم، وأشار أن عند توجيه التهمة للقاتل خلال الجلسة، هلهل بعبارات “أنا مظلوم، مكونتش عايز أقتله، هو اللي صرخ وكان هيفضحني، أنا قتلته عشان كنت خايف، وبعدها نمت جنبه ساعتين وصحيت أكلت لب وأتفاجئت أن عمه وجيرانه عندي في الشقة”، وسلط والد الضحية “سيف” أن تلك العبارات أشاطت غضبه لكنه يأمل في القضاء العادل ويطلب القصاص لنجله.
 

بداية واقعة مصرع صغير بحبل غسيل
 

وكانت بداية الواقعة عندما حرر تاجر أراض يقيم بمحافظة القاهرة، بلاغا في قسم شرطة الخصوص، يفيد بتغيب صغيره سيف، طالب يبلغ من العمر 11 سنوات، وأن أحد الأشخاص من الجيران رأى نجله أثناء سيره مع شخص كان يعمل معه في وقت سابق، يقيم في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة الصغير داخل الشقة السكنية محل إقامة المتهم، وملقى بجواره حبل استخدمه القاتل المدعو «أ . س» البالغ من العمر 24 عامًا، في شنقه ليزهق روحه للأبد خشية من كشف أمره، بعد أن قام الصغير بصيحات بكاء شديدة.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.