الخميس، 30 مايو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مسلم» يوضح حقيقة خيانته لطليقته بعد أشهر من الزواج في «أسرار» الليلة

مسلم وطليقته

مسلم وطليقته

لينا غالي

يحل مطرب المهرجانات مسلم، اليوم الاثنين، ضيفًا على برنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة “النهار”.

ويتحدث مسلم في برنامج "أسرار" عن حياته الشخصية، وأزمته الشهيرة مع طليقته وأم طفله الوحيد، وحقيقة خيانته لها بعد أشهر من الزواج، كما يفجر مفاجأة عن خطيبته الجديدة وسبب إعلانه الانفصال عنها، والمقارنة بينه وبين مطربي المهرجانات الشعبية مثل عصام صاصا.

فسخ خطوبة مسلم

وكانت كشفت طليقة مطرب المهرجانات مسلم، عن تفاصيل طلب طليقها العودة لها مرة أخرى وذلك عقب تصدر “الترند” بعدما فسخ خطبته من فتاة خارج الوسط الفني وتدعى يارا تامر التى تم خطبتها فور الطلاق.

وجاء رد طليقة مسلم، على أحد أسئلة المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام"، عن رد فعلها بعد فسخ خطوبة طليقها، وقالت: ”طلب الرجوع كالعادة ورفضت".


برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.