الخميس، 30 مايو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجمهور» في جولة بالعتبة، أسعار ملابس الأطفال ببلاش وكله هيلبس جديد

أرشيفية - ملابس

أرشيفية - ملابس

إسلام التمساح

أسعار ملابس الأطفال خلال موسم عيد الفطر، أيام معدودة ويحل عيد الفطر المبارك؛ الذي تستعد لاستقباله الأسرة المصرية بشراء الملابس والأحذية والشنط الجديدة، ويعد عيد الفطر أحد المواسم الرئيسية لبيع الملابس والأحذية والمنتجات الجلدية.

رصد الجمهور الإخباري، توافد المواطنين على سوق العتبة لشراء الملابس والأحذية والشنط استعدادًا لاستقبال عيد الفطر 2024، خاصة مع تقديم المحال التجارية عروض وتخفيضات على أسعار الملابس والأحذية والشنط بمناسبة العيد.

عروض المفروشات على الملابس والكوتشيهات 

 وخلال جولة «الجمهور الإخباري» التي شملت عددا من المحال التجارية في منطقة العتبة، أكد عدد من أصحاب المحلات تقديم عروض وتخفيضات على الملابس والأحذية بمناسبة عيد الفطر، خاصة مع بدء موسم العيد، حيث تشهد المحال توافد المواطنين.

تجار : السحب على الملابس كبير.. والأسعار في متناول الجميع

 وأشار عدد من أصحاب المحال والتجار، إلى أن المواطنين يهتمون بشراء ملابس الأطفال خلال عيد الفطر أكثر من الملابس الحريمي والرجالي، خاصة مع ارتفاع أسعار الملابس والأحذية، لذلك يقوم المواطنون بشراء احتياجات أبنائهم، لأن بهجة العيد بالنسبة للأطفال هو ارتداء الملابس الجديدة.

وأضافوا أن سوق العتبة يوجد به جميع احتياجات أفراد الأسرة من ملابس وأحذية وشنط وإكسسوارات بأسعار مناسبة وبخامات مختلفة، وبسعر الجملة للمواطنين.

تخفيضات على أسعار ملابس الأطفال بمناسبة عيد الفطر تصل لـ 50%

 وأوضح التجار أننا نقدم تخفيضات على أسعار ملابس الأطفال بمناسبة عيد الفطر، تتراوح التخفيضات من 15 إلى 50%.

أسعار الملابس في العتبة برخص التراب .. ترتيب الأسعار كالآتي:

تبلغ سعر بلوزة من عمر 6 أشهر إلى 16 عامًا ضمن عروض عيد الفطر نحو 150 جنيهًا.

أسعار البناطيل الشبابي : 150 جنيها

أسعار التي شيرت الشبابي : 120 جنيها

أسعار جيب بناتي: 100 جنيه

سعر بنطلون أطفالي: 100 جنيه.

تبدأ أسعار البلوزات الصيفي من 100 جنيه.

تبدأ أسعار الفساتين من 100 جنيه.

تبدأ أسعار الجمب سوت من 150 جنيهًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.