السبت، 13 أبريل 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

يعد غنائه «فوق»، عمر كمال: حسن شاكوش أقسم بالله أجمد من أصالة

حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش

حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش

لينا غالي

نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا، فيديو طريف يجمعه بـ عمر كمال وحسن شاكوش، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر في الفيديو حسن شاكوش، وهو يغني أغنية «فوق» للمطربة أصالة، يسخر منه حمو بيكا منفعلا عليه قائلا: فوقت يا حسن كفاية بقي، لكن يشيد به عمر كمال، قائلًا: أنت بتحب تحبطه ليه، أقسم بالله أجمد من أصالة.

ووقع مؤديا المهرجانات حمو بيكا وكزبرة، ضحايا برنامج المقالب لرامز جلال،  «رامز جاب من الآخر»، في سابع أيام شهر رمضان 2024.

وخلال تقديم رامز جلال للضيوف في الحلقة السابعة من برنامج رامز جاب من الآخر، سخر رامز جلال من حمو بيكا وكزبرة حيث قال: «بيتنافسوا مين بيجعر أكتر من مين، حاسس أن في طحالب سيطرت على الوسط الفني".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.