الأحد، 14 يوليو 2024

06:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

علي فرج يحافظ على الصدارة، تعرف على ترتيب تصنيف رجال الإسكواش

علي فرج

علي فرج

رحمة عويس

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش PSA عن التصنيف الجديد للرجال في شهر مارس الجاري، واستمر علي فرج، لاعب وادي دجلة على الصدارة للأسبوع الـ42 على التوالي.

فيما استقر النيوزيلندي بول كول في المركز الثاني متقدمًا على البيروفي دييجو إلياس، وجاء مازن هشام في المركز السادس، بينما تواجد الإنجليزي محمد الشوربجي في المركز السابع.

وجاء تصنيف اللاعبين على النحو التالي:

1ـ علي فرج

2ـ النيوزيلندي بول كول

3ـ البيروفي دييجو إلياس

4ـ مصطفى عسل

5ـ كريم عبد الجواد

6ـ مازن هشام

7ـ الإنجليزي محمد الشوربجي

8ـ طارق مؤمن

9ـ الإنجليزي مروان الشوربجي

10ـ الويلزي جويل مكين

وفي سياق متصل، نجح البطل المصري علي فرج، لاعب فريق وادي دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، في التتويج ببطولة ويندى سيتى، التى أقيمت بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 21 فبراير وحتى 29 من نفس الشهر.

وأقيمت بطولة ويندي سيتي في مدينة شيكاغو بجوائز مادية بلغت 250 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وتمكن المصري علي فرج من التتويج بالبطولة بعدما حقق الفوز على نظيره النيوزيلندي بول كول المصنف الثالث عالمياً بنتيجة 3-1، في المباراة التي استغرقت 73 دقيقة، وكانت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8, 5-11, 11-7, 15-13.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.