السبت، 13 أبريل 2024

07:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

التموين: ظاهرة "التخزين" السبب في نقص السكر والسعر العادل له يتراوح بين 35 لـ40 جنيها

السكر

السكر

أحمد كامل

كشف الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد أول وزير التموين، عن جهود الوزارة في توافر سلعة السكر، خاصة مع اقتراب دخول شهر رمضان، والسبب في عدم تمكن العديد من الأفراد في الحصول عليه.

قال إبراهيم عشماوي أن انتشار ظاهرة التخزين، السبب في عدم تمكن العديد من الأفراد في الحصول على سلعة السكر، خاصة مع اقتراب دخول شهر رمضان، وازدياد الطلب عليه، مشيرا إلى أن الحل الوحيد لمنع تلك الظاهرة هي العملية التنظيمية.

وأكد مساعد أول وزير التموين، على  أن السعر العادل للسكر داخل الأسواق الحرة خاصة بعد ‏التحركات والتغيرات  السعرية التى حدثت فى البورصات العالمية مؤخرًا، يتراوح بين 35 لـ40 جنيهًا كحد أقصى.

وطالب إبراهيم عشماوي من المواطنين، بضرورة الاعتدال فى الشراء، وعدم تخزين السلعة بعد التدافع على شرائها، مؤكدا على قيام وزارة التموين بتخصيص 1200 منفذ صغير داخل المحلات التجارية بالقطاع الخاص ‏لتوفير سلعة السكر بسعر 27 جنيه فقط وذلك ضمن مبادرة أهلا رمضان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية