الأحد، 14 يوليو 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مي كساب: إلغاء الجزء الثاني من جعفر العمدة وارد بسبب محمد سامي

مي كساب

مي كساب

ندى يوسف

فجرت الفنانة مي كساب، مفاجأة جديدة بشأن الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، بعد تأجيل عرضه لرمضان 2025.

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

وأوضحت مي خلال لقائها مع «الجمهور»، أن قرار الجزء الثاني من «جعفر العمدة» لم يتم حسمه حتى الآن، مشيرة إلى أن المشاهدين يريدون عرض جزء جديد من المسلسل، ولكن القرار مازال تحت الدراسة من قبل القائمين على العمل.

وأكدت أنه دار بينها وبين المخرج محمد سامي نقاشًا حول الجزء الثاني من «جعفر العمدة»، موضحة أنه ليس راضيًا على السيناريو الذي كتبه، وهناك احتمال كبير أن الفكرة يتم إلغائها.

وأعربت مي كساب عن سعادتها العارمة، بالنجاح الذي حققته بشخصية «ثريا» في الجزء الأول من «جعفر العمدة»، موجهة الشكر إلى كل صناع العمل.

وأضافت: «بتمنى ربنا يكرمنا ونفضل ناجحين، وكرم كبير أوي من ربنا إننا لسه بنحصد في نجاح جعفر العمدة».

أما عن تشابه شخصيتها في الحقيقة مع شخصية «ثريا» من حيث الطيبة، قالت: « مين قالكم إني طيبة ممكن أكون بضحك عليك».

مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.