الخميس، 30 مايو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصلح خير، حلا شيحة تبدأ تصوير "إمبراطورية ميم" مع خالد النبوي

حلا شيحة

حلا شيحة

ندى يوسف

الفنانة حلا شيحة، بدأت تصوير أول مشاهدها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، مع الفنان خالد النبوي، بعد تصالحها مع نقابة المهن التمثيلية، وعودتها للتمثيل مجدداً، وذلك استعدادا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ونشرت حلا صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرا"، وعلقت: "إمبراطورية ميم رمضان 2024".

عودة حلا شيحة للتمثيل

وأثار المخرج محمد سلامة، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد إعلانه عن انضمام حلا شيحة إلى أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"، عقب تصريحاتها التي اعتبرها البعض إهانة للوسط الفني.

اعتزال متكرر لحلا شيحة

واشتهرت حلا شيحة بإثارتها المتكررة للجدل على مدار 18 عاما من تاريخها الفني، وأبرز هذه الأزمات الحجاب والنقاب وخلعهما، وما بين التمثيل بالحجاب والاعتزال والسفر كانت مسيرة حلا شيحة على مدار سنوات مشوارها.

وقبل عامين من اعتزالها الفن مجددًا، وبالتحديد في عام 2019، أعلنت «شيحة» عن عملها بالفن مجددًا وعودتها إلى مصر، وكان ذلك بعد سنوات طويلة من الاعتزال والنقاب والإقامة خارج مصر، ورحب الكثير من جمهورها بهذا القرار واستقبلها المنتجون والمخرجون والفنانون وقدمت عددا من الأعمال الفنية وحضرت عددا من المهرجانات قبل أن تعلن زواجها من الداعية معز مسعود لتعود بعدها مرة أخرى إلى الابتعاد عن الأضواء، ثم إلى تصريحاتها التي تتبرأ فيها من الفن مرة جديدة، ثم عودة في 2023 للفن ووصفه بأنه رسالة سامية وحقيقة.

والمثير لغرابة المتابعين، أن حلا شيحة بعد أشهر من اعتزالها الفن، تحدثت عن حبها للحجاب، وعلقت على الأمر قائلة: «الحجاب شرف.. يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل».

فيلم «امبراطورية ميم»

يذكر أن رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم حينها نجاحا كبيرا ولاقى استحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم حول بعد وفاة زوجها، تتحمل منى «فاتن حمامة» مسئولية تربية أبنائها الستة بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم في التربية، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت، تقع «منى» على نحو تدريجي في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت «أحمد مظهر»، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع «أحمد».

وكانت رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، تتناول قصة أب يتمرد أولاده عليه، ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.