الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

والدة هنا الزاهد توجه رسالة لها: «ربنا يكرمك على قد جمال قلبك»

هنا الزاهد ووالدتها

هنا الزاهد ووالدتها

رحاب عنتر

وجهت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، رسالة عقب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت والدة شيرين المنزلاوي، صورة للفنانة هنا الزاهد، ووصفتها بأنها أحن إنسانة في الدنيا.

وعلقت شيرين المنزلاوي، على الصورة قائلة: «أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك».

وأعلنت هنا الزاهد، مساء الأربعاء الماضي، عن انفصالها هي والفنان أحمد فهمي ولم تُعلن الأسباب، واكتفت فقط بأن تكتب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

وخمن البعض أنه من الممكن أن يكون انفصالهما بسبب تغير سلوكيات أحمد فهمي عقب تجسيده لدور «سفاح الجيزة» الذي عُرض الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا، وأنه أصبح أكثر عصبيًا ولم تتحمل هذا الشيء الفنانة هنا الزاهد، لذلك قررت الانفصال، حسبما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وربط مستخدمو «السوشيال ميديا»، هذا الحديث بعلاقتهم التي كانت جيدة في الآونة الأخيرة إلى حد ما، حيث علقت هنا الزاهد أثناء عرض مسلسل «سفاح الجيزة» على نجاحه وكتبت له أنها «فخورة للغاية بسبب المجهود المبذول في العمل والنجاح الذي حققه العمل خلال فترة عرضه».

شائعات الانفصال طاردتهما

ومن أبرز الشائعات التي طالت الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي في الفترة الأخيرة، هي وجود خلاف بين الفنانة هنا الزاهد والفنان كريم فهمي شقيق زوجها، وعند توجيه سؤال للأول في أحد اللقاءات الإعلامية عن هذا الخلاف رد قائلًا: «متعود على الشائعات ولو مطلعش شائعات هقلق دي ضريبة الشهرة وبطلع أرد لو فيه حاجة أنفيها أو أكدها ..لكن دي أمور خاصة بي وبزوجتي».

وأحرج الفنان أحمد فهمي، المذيع ووجه له سؤالا قائلا: «ينفع أسألك عن حاجة زي دي تخص بيتك؟».