السبت، 13 أبريل 2024

07:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

تضامنًا مع فلسطين..جماهير بوكا جونيور تُشعل النيران بمطعم ماكدونالدز

جماهير بوكا جونيور

جماهير بوكا جونيور

حسين العجيلي

أشعلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيور الأرجنتيني، النيران، في أحد محال الطعام، التابعة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة، وذلك تضامنًا مع القضية الفلسطينية، باعتبارها أحد المؤسسات الداعمة للكيان الصهيوني.

ويأتي اقتحام جماهير بوكا جونيورز، لسلسلة المطعم الشهير، دعمًا ومناصرة، للشعب الفلسطيني، جراء ما يتعرضون له في الوقت الحالي، من قصف متكرر للمستشفيات، واستهداف للمدنين، بشكل مباشر، والذي يعتبر اختراقًا كاملًا للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

جماهير باريس سان جيرمان تدعم فلسطين

وفي سياق متصل، حرصت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على دعم القضية الفلسطينية، برفع لافتة تحمل رسالة مؤثرة، بجانب علم دولة فلسطين، في المدرجات، خلال مبارة فريقهم أمام ميلان الإيطالي، التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت رسالة جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي لدعم القضية الفلسطينية كالتالي: إنها جريمة حرب في غزة، ما يقوم به المجتمع الدولي، فلترقد بسلام كل أرواح الأبرياء في الشرق الأوسط".

جماهير ريال سوسيداد تدعم فلسطين

وقامت جماهير نادي ريال سوسيداد الإسباني خلال مباراة فريقها أمام ماريوكا، برفع علم فلسطين تضامنا مع أهالي قطاع غزة، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وتواصل الجماهير الأوروبية، دعمها ومساندتها للقضية الفلسطينية، على الراغم من تعنت معظم رؤساء الأندية، تجاه اللاعبين، الذين يُعلنون تضامنهم مع القضية الفلسطينية.