السبت، 18 مايو 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيديو.. سلافة معمار تُعلن عن انطلاق عرض مسلسل «الخائن»

سلافة معمار

سلافة معمار

يمنى سعيد

أعلنت الفنانة السورية سلافة معمار، عن بدء عرض أولى حلقات مسلسها «الخائن» على قنوات «MBC» ومنصة شاهد، وذلك بدء من يوم 5 نوفمبر المُقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «معمار» فيديو تتحدث من خلاله عن الخيانة الزوجية، وتشوق جمهورها حول أحداث مسلسلها الجديد «الخائن»، وكتب: «إذا بدأت بواحدة غير مرتك .. أنت خاين.. إذا بدكن تفهموا أكثر شوفو شو حكاي النجم قيس شيخ نجيب على صفحة MBC1.. الخائن.. 5 نوفمبر.. شهريا بعد عرضه على الشاشة شاهد»، كما شوقت الجمهور حول ما قاله الفنان قيس الشيخ نجيب عن دوره في المسلسل، حيث إنه يشاركها البطولة.

سلافة معمار عبر «إنستجرام»

مسلسل «الخائن» عمل سوري لبناني مشترك، ومأخوذ عن فورمات تركي، حيث أنه يوجد مسلسل تركي يحمل نفس الاسم، وتم تصوير النسخة العربية منه في تركيا، واستغرق تصوير العمل عدة أشهر، وهو من بطولة الفنانين السوريين قيس الشيخ نجيب، وسلافة معمار، ومرام علي.

الجدير بالذكر، أن أحداث النسخة التركية كانت تدور حول طبيبة شهيرة تدعى آسيا تعيش حياة مستقرة مع زوجها وابنها، وتكتشف هذه الطبيبة عن طريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة شابة، كما تكتشف ان العلاقة التي جمعت زوجها والفتاة بدات منذ سنتين، وتقرر الزوجة الانتقام من زوجها وعشيقته في أحداث شديدة السخونة.