الخميس، 09 مايو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيولة وازدحام شديد في الطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة صباح اليوم

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

شهدت الحالة المرورية بميادين وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس 12  أكتوبر، سيولة وازدحام شديد في بعض المناطق والشوارع في الحركة بمعظم الطرق، المحاور والميادين الرئيسية للمحافظتين.

وظهرت سيولة في الحركة بالذروة الصباحية، وذلك مع انتشار أمني مكثف على الطرق والمحاور، وفي الميادين لمتابعة سير السيارات، ورفع المعوقات التي تؤثر على الحركة المرورية، وتنظيم السير بمختلف الطرق والميادين بالمحافظتين.

الحالة المرورية بالقاهرة
وشهدت طرق ومحاور وميادين القاهرة، صباح اليوم سيولة كبيرة في حركة المرور، وتواجد خدمات رجال الأمن، ورجال وحدة المرور، لتنظيم حركة المرور، ومتابعة الحركة.

وظهر انسياب في حركة السير بطريق صلاح سالم، من الاتجاه القادم من العباسية إلى اتجاه المطار ومساكن شيراتون ومصر الجديدة، وكذلك الطرق المؤدية لميدان التحرير، وكذلك كورنيش النيل، وازدحام شديد في شارع رمسيس، والطريق الدائري.  

الحالة المرورية بالجيزة
كما شهدت طرق ومحاور وميادين محافظة الجيزة، سيولة في حركة المرور وازدحام شديد في بعض المناطق، صباح اليوم الخميس ، مع انتشار خدمات الإدارة العامة للمرور على الطرق، والميادين والمحاور بالمحافظة.

بينما شهدت منطقة مشعل سيولة كبيرة، وشارع الهرم الرئيسي والعشرين، وكذلك محور صفط اللبن الاتجاه القادم من الجيزة الدقي والمهندسين، إلى اتجاه الهرم والمريوطية والسادس من أكتوبر، عن طريق الدائري سيولة مرورية، وازدحام شديد في الحركة.