الإثنين، 20 مايو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السيطرة على حريق بشقة سكنية في كرداسة دون إصابات

الحماية المدنية - أرشيفية

الحماية المدنية - أرشيفية

محمود حسين

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة كرداسة، دون وقوع إصابات، وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

حريق شقة سكنية في كرداسة

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمكنت من إخماد الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

السيطرة على حريق شقة سكنية بالهرم

وفي سياق متصل، تمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق أول أمس، شب داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

يأتي ذلك بعد أن تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية حينها إلى مكان الحريق مدعومين بسيارات الإطفاء والإسعاف تحسباً لوجود مصابين، وتم فرض كردون أمني بمحيط مكان الحريق لمنع اقتراب المواطنين من الحريق تجنباً لإصابتهم، وقام رجال الحماية المدنية بمحاصرة النيران لمنع امتدادها إلى الشقق والعقارات المجاورة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.