الأحد، 14 يوليو 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شيرين تصل النيابة العامة لسماع أقوالها في بلاغها ضد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

لينا غالي

وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلي سراي النيابة العامة في التجمع الخامس، للاستماع لأقوالها في البلاغ المقدم منها ضد الفنان حسام حبيب، بعد اتهامها بالتعدي عليها بالضرب المبرح في شقتها.

شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغ ضد حسام حبيب

وقدمت شيرين عبد الوهاب، بلاغًا بقسم شرطة التجمع الخامس ضد الفنان حسام حبيب، تتهمه بالتعدي عليها وتسببه في إحداث إصابات وجروح في رأسها، مما ترتب عليه استدعاء النيابة العامة بالقاهرة الجديدة له لسماع أقواله بشأن هذا الاتهام.

وعلق حسام حبيب، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ET بالعربي» مكذبًا تلك الاتهامات، وأنه لم يقم بالتعدي على شيرين، وأنها هي من قامت بإصابة نفسها بنفسها.

وتلقت شيرين عبد الوهاب الكثير من الدعم من نجوم الوسط الفني الذين تضامنوا معها، وكان على رأسهم مي كساب ووائل جسار وإلهام شاهين ورضوى الشربيني وغيرهم.

شقيق شيرين عبد الوهاب يطمئن الجمهور على صحتها

وحرص محمد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للفنانة، بعد بلاغ منها ضد طليقها المطرب حسام حبيب، تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها في فيلتها.

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «اتطمنوا هي بخير في أمان وادعوا لها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل ده وترجع تاني أحسن من الأول».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية