الأحد، 14 يوليو 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليلى عز العرب: المسرح عاد بروح جديدة، وشرف لأي فنان الوقوف على خشبته (خاص)

ليلى عز العرب

ليلى عز العرب

ياسمين شهاب

علقت الفنانة ليلى عز العرب، على الطفرة التي يعيشها المسرح القومي خلال الفترة الحالية، وذلك عقب طرح العديد من الأعمال على المسارح القومية للكثير من النجوم، بأن هذا هو المفترض أن يحدث منذ فترة طويلة.

عز العرب: أعشق المسرح وأتمنى المشاركة في أي عمل

وقالت عز العرب، في تصريحات لـ «الجمهور»، إنها تعشق المسرح، وتود تقديم عروض عبر المسارح القومية لأنه شرف لأي فنان الوقوف على خشبة المسرح القومي، ولكن كان هناك تقصير كبير في هذه العروض سواء من القصة أو النجوم التي تُشارك، لأن القصص المسرحية كانت فقيرة خلال الفترات الماضية.

وأضافت ليلى عز العرب، أن المسرح الآن عاد من جديد بروح جديدة، وأصبح الجميع يُشارك في العروض المسرحية، وأصبح هناك إقبال كبير من النجوم الشباب للمشاركة في هذه الأعمال.

آخر أعمال الفنانة ليلى عز العرب

كانت الفنانة ليلى عز العرب، شاركت مؤخرًا في مسلسل إمبراطورية ميم، والعمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

ويسلط مسلسل إمبراطورية ميم الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟، وهذا ما يتم الإجابة عليه من خلال الأحداث.

يُذكر أن رواية إمبراطورية ميم ، قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.