الأحد، 14 يوليو 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد فيديو الصفعة، شاهد محمد رمضان في لقاء حميمي مع معجب

محمد رمضان

محمد رمضان

لينا غالي

تعرض الفنان محمد رمضان، خلال الفترة الأخيرة إلى هجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صفح معجب في الساحل الشمالي.

ولم يلتفت محمد رمضان، إلى هذا الهجوم، وقام بنشر فيديو لمعجب، ينبهر لمجرد رؤيته في أمام منزله ويقول له: «أنا بحبك بحبك، وحافظ كل أغانيك من قبل ما تنزل» وقام رمضان بحضنه والتقاط الصور معه.

صفع محمد رمضان لـ معجب

وكان حصل «الجمهور» على لقطات جديدة تظهر بوضوح تجمع عدد من المعجبين حول محمد رمضان، بعد صفعه لذلك الشاب، في محاولة من الفنان لأخذ الموبايل منه، بينما حاول الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان.

تصدر محمد رمضان تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعد أن تم تداول لقطات  فيديو له يتشاجر مع شاب بمراسي في الساحل الشمالي ولكن الأمور تصاعدت إلى حد تبادل الصفعات.
 

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2024

ومن جانب آخر، أعلن  الفنان محمد رمضان، انسحابه من موسم رمضان المقبل 2025، عبر حسابه الرسمي على السوشيال ميديا، وتعدد الروايات حول هذا القرار.

 إلا أن مصادر كشفت عن سبب غياب النجم محمد رمضان عن الموسم الرمضاني القادم2025، أن «رمضان» كان يعول على المخرج محمد سامى، في إخراج مسلسله الرمضاني المقبل، ولكن سامى منشغل حاليا بإخراج مسلسلين الأول بعنوان «إش إش» أما العمل الثاني بعنوان «سيد الناس» بطولة الفنان عمرو سعد، وبحسب الأنباء المتداولة في الوسط الفني أن محمد رمضان، لا يفضل العمل مع أي مخرج سوى محمد سامى الذى أخرج له من قبل مسلسلات جعفر العمدة، الأسطورة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.