الأحد، 14 يوليو 2024

06:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو عايز تشتري لاب توب، أعرف سعر وموديل أرخص نوع في مصر

 أرخص لابتوب في مصر

أرخص لابتوب في مصر

نورهان عبدالعزيز

أرخص لابتوب في مصر، يعتبر لابتوب إتش بي كروم بوك 11A G8 من أرخص الأجهزة الإلكترونية في مصر، إذ يبحث العديد من المستخدمين عن سعره، لرغبتهم الكبيرة في شراء جهاز لابتوب بسعة كبيرة ومواصفات قياسية.

مواصفات أرخص لابتوب في مصر 2024

وتتجه أنظار كافة المستخدمين إلى لابتوب إتش بي كروم، نظرًا لأنه الأرخص، إذ لا يصل سعره إلى 6 آلاف جنيه مصري، مما يجعل الجميع حريص على شرائه، إضافة إلى مزاياه الكبيرة التي لا توجد في أي جهاز آخر.

اصدار 2022 لاحدث لاب توب اتش بي كروم بوك من سلسلة 11A G8 التعليمي/11.6 بوصة  HD للعمل والطلاب/AMD A4-9120C حتى 2.4 جيجاهرتز/4GB/32GB eMMC/كاميرا ويب/USB  نوع سي/واي فاي/بلوتوث/نظام تشغيل كروم OS/JVQ MP: اشتري

ويتميز  لابتوب إتش بي كروم بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع 11.6 بوصة مع 32 جيجا SSD ورام 4 جيجا، كما يضم كارت شاشة إيه إم دي راديون R4 جرافيكس.

ويعتمد لابتوب إتش بي كروم على موديل 11A G8، كما تصل حجم شاشته إلى دقة كبيرة، علاوة على معالجه القوي A4-9120C، كما تصل سعة تخزينه إلى 32 جيجا بايت SSD.

مزايا خاصة لأرخص لابتوب في مصر 

ويضم الهاتف، ذاكرة رام تصل إلى 4 جيجا بايت، كما يدعم كارت الشاشة (الجرافيكس) وكارت شاشة ايه ام دي راديون R4 جرافيكس (مدمج)، مما يحبذ شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

HP 2022 Newest Chromebook 11A G8 Education Edition, 11.6

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر أرخص لابتوب في مصر 2024؟، إذ يصل سعر لابتوب إتش بي كروم بوك إلى 5800 جنيهًا مصري، مما يسهل شرائه في جميع أنحاء الدول.

عوامل يجب وضعها في الاعتبار عند شراء لابتوب جديد

وعند اختيارك للاب توب سهل الاستخدام، وفي نفس الوقت يحتوي علي إمكانيات مرتفعة، فعليك أن تحدد أولوياتك عند الاختيار، ويجب مراعاة بعض النقاط قبل الشراء.

HP Chromebook 11a Review | PCMag

1- الميزانية: حدد ميزانيتك قبل البحث واختار الأفضل لك بما يناسب أموالك، ويمكن أن تتوجه إلى المحلات أو المتاجر الإلكترونية التي تقدم عروضًا وخصومات على أجهزة اللاب توب الجديدة.

2- مواصفات اللابتوب: يجب قبل الاختيار، أن تتعين وتفحص مواصفات اللاب توب بما يناسب احتياجك.

3- عمر البطارية: تأكد من أن عمر بطارية اللاب توب كافٍ ليوم دراسي كامل.

4- حجم الشاشة: لرؤية أفضل، اختر حجم شاشة مناسب لطفلك؛ تجنباً لضعف نظره، حيث يعد 14 بوصة هو الخيار الأكثر شيوعًا للطلاب.

5- الضمان: تأكد من أن اللاب توب يأتي مع ضمان من الشركة المصنعة.

6- عمر البطارية: يتعين عليك اختيار لاب توب ببطارية أقوى؛ لتضمن عدم انقطاع الجهاز في توقيت مذاكرة طفلك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.