الأحد، 14 يوليو 2024

08:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الداخلية» تدشن حملات تموينية مكبرة لمراقبة الأسواق وضبط المخالفين

حملات تموينية - أرشيفية

حملات تموينية - أرشيفية

محمد عبدالله

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات أمنية مكبرة لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر، وعدم الإعلان عن الأسعار.

 وأسفرت جهود الحملات عن ضبط العديد من المخالفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والتحفظ على كافة المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة. 

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاته التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط العديد من المخالفات التموينية.

وتمكنت لأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية كبيرة من الدقيق الأبيض البلدي المدعم، بلغت 12 طنًا، كان يتم إعدادها للبيع في السوق السوداء، جاء ذلك بالتنسيق بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لـ شرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

هذا وتهيب الأجهزة الأمنية التجار والباعة بضرورة الالتزام بالأسعار المقررة وعدم التلاعب بقوت الناس ، مشددة انه سيتم التعامل بكل قوة مع المخالفين وغير متلزمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.