الأحد، 14 يوليو 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصميم حراري، تسريبات آيفون 16 برو ماكس أحدث إصدارات «آبل»

 آيفون 16

آيفون 16

نورهان عبدالعزيز

تستعد «آبل» لطرح هاتفها الجديد آيفون 16 برو ماكس، في سبتمبر المقبل، إذ ترغب الشركة في تطوير التفاحة الأغلى في العالم 2024، لتظل على القمة ومحتلة الصدارة العالمية.

يبحث العديد من المستخدمين عن مواصفات آيفون 16 برو ماكس، التي انتشرت بشكل كبير في الأيام الماضية تزامنًا مع طرحه في الأسواق بدايةً من الأشهر القادمة، حسبما أعلنت الصحف الأجنبية.

تسريب جديد في آيفون 16 برو ماكس

يعتمد هاتف الآيفون الجديد، على تصميم حراري مختلف لتجنب ارتفاع درجات الحرارة، إذ كان يعاني منها هاتف آيفون 16 برو ماكس مما عرقل مبيعاته في عدد كبير من الدول.

ويضم الهاتف كاميرا متطورة تُتيح التصوير بشكل مختلف ومميز خاصةً عن معالجة مشاكل الوجه والتخلص من النمش والحبوب، كما أن حواف الهاتف أصغر مقارنة بباقي الإصدارات الأخرى.

هذا قد يكون iPhone 16 القادم: صور حقيقية! - Unboxing Geeks

ويأتي  هاتف برو ماكس بشاشة ضخمة بمقاس 6.9 بوصة وشاشة عالية الجودة بمقاس 6.3 بوصة، أما آيفون 16 من المتوقع أن يضم شاشة يصل حجمها إلى 6.7 بوصة.

وتحتوي سلسلة آيفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير.

ومن الممكن أن يضم الهاتف كاميرا مقربة رباعية المنشور 5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، ويميل الهاتف إلى حمل بطارية أكبر تبلغ 3355 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

مزايا آيفون 16 الجديد 2024

ويعزز آيفون 16 خدمات الطوارئ من خلال الاتصال بالإنترنت وتسهيل المكالمات السريعة، إذ يتفوق آيفون 16 على باقي الأجهزة المحمولة بهذه الخاصية المميزة.

ويضم الهاتف بطارية صلبة، تأتي بغلاف معدني يتفوق على جميع الإصدارات السابقة، إذ تعتمد البطارية على تبديد الحرارة، للتغلب على مشكلة آيفون 15 التي تعرضت لموجة هائلة من الانتقادات.

طرح وحش ابل مزايا هاتف أيفون 16 آيفون 16 برو ماكس | الحق والضلال

سر شعار شركة «آبل»

سأل عدد كبير من الأشخاص، ستيف جوبز الشريك المؤسس لشركة  آبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.

ويُعتبر رونالد واين، أول من شارك في تأسيس شركة آبل عام 1976، فاعتمد على التفاحة، مُتأثرًا بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.