الأحد، 14 يوليو 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حجاج عبد العظيم: سعيد بـ «اللعب مع العيال»، ومحمد إمام مُريح في التعامل

حجاج عبد العظيم

حجاج عبد العظيم

ياسمين شهاب

عبر الفنان حجاج عبد العظيم، عن سعادته بالمشاركة في فيلم «اللعب مع العيال»، بطولة محمد إمام والعديد من نجوم الفن، والذي يُعرض بدور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، ويحقق نجاحات كبيرة حتى الآن.

وقال عبد العظيم، في تصريحات لـ «الجمهور»، إنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل الفني الكبير، وبالتعاون مع الفنان محمد إمام، وأن شخصية “محمود النخعاوي” الذي يؤديها في فيلم “اللعب مع العيال” مفاجأة للجمهور.

وأضاف حجاج عبد العظيم، أن التعاون مع الفنان محمد إمام في فيلم “اللعب مع العيال” كان مُريح وجيد للغاية، وأنه سعيد بمشاركته والوقوف أمامه خلال أحداث العمل.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وحصد فيلم اللعب مع العيال، أمس الثلاثاء، الموافق 9 يوليو، إيرادات 485,818 جنيه، محتلًا المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، بينما واصل تواجده في المركز الأول والصدارة بجدارة فيلم «ولاد رزق 3» بـ 1,575,716 جنيه، وهو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، وباقة من نجوم الفن.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال»، حول شخصية معلم تاريخ يدعى «علام»، يتم نقله بقرار إداري إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من المشاكل التم لم تكن في الحسبان.

يشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن «ويزو»، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال الفنان حجاج عبد العظيم

وشارك الفنان حجاج عبد العظيم، في الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل فراولة، وهو من بطولة نيللي كريم، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.