الأحد، 14 يوليو 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انهيار أسرة اللاعب أحمد رفعت بعد وصوله مسقط رأسه بـ كفر الشيخ

أحمد رفعت

أحمد رفعت

سلمى ياسر

سيطر الحزن والألم على أسرة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، فور وصول جثمانه إلى مسقط رأس في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت.

انهيار أسرة اللاعب أحمد رفعت بعد وصوله مسقط رأسه بـ كفر الشيخ

ورصدت عدسة «الجمهور الإخباري»، أسرة اللاعب أحمد رفعت، وقت تشييع جثمانه إلى مثواها الأخير اليوم السبت، بعد مصرعه عقب صراع طويل مع المرض.

تفاصيل أزمة أحمد رفعت

وكان أحمد رفعت تعرض للإصابة والإغماء المفاجئ خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وسقط داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقل رفعت بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة، وعاش اللاعب لحظات صعبة، قبل أن تتحسن حالته مؤخرا.

وغادر أحمد رفعت العناية المركزة وتم نقل اللاعب إلى غرفة عادية مجهزة، حيث يخضع للرعاية الكاملة وإشراف كامل من الأطباء وذلك بعد تحسن في حالته الطبية، وتحسن وظائف الكلى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.