الأحد، 19 مايو 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

6 فروق بين هاتفي أوبو A1k وهونر X5 بلاس

هواتف

هواتف

نورهان عبدالعزيز

 يحرص العديد من المستخدمين على شراء الهاتف الذي يناسبهم من حيث الجودة والسعر، وفى السطور التالية يقدم موقع «الجمهور»  الفروق بين هاتفي Oppo A1k وHONOR X5 Plus.

خصائص هاتف Oppo A1k

يتميز هاتف أوبو Oppo A1k بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها شاشته المميزة من النوع IPS LCD وبمساحة 6.1 وجودة الـ HD+ بدقة 1560×720 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 282 بكسل لكل إنش، وتوجد طبقة حماية على الشاشة من النوع Corning Gorilla Glass.

OPPO A1K- 2.5D Glass Screen Protector - Shift Store

يتمتع هاتف أوبو بذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت، علاوة على تعزيز المساحة التخزينية، عن طريق كارت ميموري حتى 256 جيجا بايت بمنفذ مخصص.

معالج أوبو القوي من النوع Helio P22

ويتميز الهاتف بمعالجه القوي من النوع Mediatek MT6762 Helio P22 بتقنية 12 نانو مع وضع الـ Game Space لدعم أداء الألعاب المختلفة التي تتميز بسعتها الكبيرة.

ويحتوي هاتف Oppo A1k على كاميرا أمامية تصل دقتها إلى 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 مع فلاش أحادي من نوع ليد.

هاتف أوبو A1k - Mohamed Abdelwahab Stores هاتف أوبو A1k

ويدعم الهاتف عمل الـ Bokeh Effect والبوتريه من خلال السوفت وير، كما أنه يُعزز الـ HDR، إضافة إلى تعزيز الـ Panorama, Time-lapse، بجانب تعزيز الميكروفون الثانوي المرتبط بعزل الضوضاء.

مزايا هاتف HONOR X5 Plus الجديد

يتميز هاتف HONOR X5 Plus بالعديد من الخصائص التي يأتي على رأسها، اتصال شريحتين من النوع Nano Sim، علاوة على دعم شبكات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

موبايل هونر X5 بلس، 64 جيجا، 4 جيجا رام، شبكة 4G LTE، شريحتين اتصال - سماوي  | بي تك

يأتي الهاتف بشاشة من النوع TFT LCD ودقة عالية تصل إلى 720×1612 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 269 بكسل لكل إنش، كما أنه يعزز معدل تحديث الـ 90Hz، كما أنه يتمتع بصلابته وقوته الكبيرة.

ذاكرة صلبة لهاتف هونر 2024

ويعتمد على ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري يتم تركيبه بدلًا من الشريحة الثانية.

Honor X5 Plus: New budget smartphone arrives with 50 MP camera, 90 Hz  display and 5,200 mAh battery - NotebookCheck.net News

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.