الإثنين، 20 مايو 2024

05:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشبكة في ذمة الله، فودافون مادة للسخرية بين مستخدمى التواصل الاجتماعى

شركة فودافون

شركة فودافون

نورهان عبدالعزيز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات ساخرة، بشأن قرار شركة فودافون تعويض العملاء، عن انطقاع الاتصال والانترنت اليوم مدة زادت عن الـ5 ساعات، معبرين عن رفضهم الشديد لهذا التعويض الذي لا يتناسب مع مدة تعطل الخدمة.

وقال العديد من المستخدمين «شبكة واقعة، علطول فيها مشاكل»، «التعويضات مش كفاية»، «مش أول مرة يحصل كدا فاكرة في رمضان حصل ايه».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الكوميكس بشأن تعويضات الشركة، مثل كيفية وضع تصور لإعلانات رمضان 2024 والشبكة تعطلت، والبعض الآخر نشر العديد من الصور وعلق عليها «الشبكة في ذمة الله»، وصور أخرى كثيرة تعبر عن استياء المستخدمين لما حدث.

وتعطلت شبكة فودافون في وقت سابق في جميع محافظات مصر في شهر رمضان ما استدعى توقيع عقوبة شديدة عليها.

وكشف أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن شبكة فودافون تم تعطيلها من الساعة الخامسة فجر يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

وتعطلت خدمة فودافون في جميع محافظات جمهورية مصر العربية لمدة تصل إلى 6 ساعات أو أكثر مما سبب استياء لعدد كبير من العملاء.
وكشف بدوي في تصريحات لبرنامج صالة التحرير الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، إن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يدرس توقيع عقوبة على شبكة فودافون، بسبب تعطل الشبكة صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

وقال إنه يتم تعويض عملاء شبكة فودافون بمكالمات مجانية لمدة 24 ساعة تعويضا عن انقطاع الشبكة لمدة تصل إلى 6 ساعات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.