الإثنين، 20 مايو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعويض عملاء «فودافون» بمكالمات مجانية لمدة 24 ساعة

فودافون -أرشيفية

فودافون -أرشيفية

نورهان عبد العزيز

قال أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إنه سيتم تعويض عملاء شبكة فودافون بمكالمات مجانية لمدة 24 ساعة.

واشتكى عدد كبير من عملاء شبكة فودافون اليوم الثلاثاء، من تعطل الشبكة في عدة أماكن، مما نتج عنه تأثير على كافة الهواتف التي تستخدم الشبكة دون معرفة السبب، وأبدى عدد من عملاء فودافون استيائهم من سوء الخدمة.

وكشف بدوي في تصريحات لبرنامج صالة التحرير الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، أنه سيتم اتخاذ إجراء قانوني ضد شركة فودافون لعدم تكرار العطل مرة أخرى.

وأوضح، أن الخسائر التي تتعرض لها الشركات خلال تعطل خدمة الإنترنت تقدر بملايين الجنيهات، كما أنها تعوق عمل العديد من المؤسسات المختلفة.

وتعطلت شبكة فودافون صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس في جميع المناطق بمحافظة جمهورية مصر العربية سواء من خلال إجراء المكالمات الهاتفية أو الدخول على شبكة الإنترنت.

وعادت الخدمة بعد مرور 4 ساعات على انقطاعها مما سبب استياء شديد من قبل مستخدمي شبكة فودافون في كافة محافظات مصر.

وقالت شركة فودافون مصر، في أول رد لها بعد انقطاع شبكتها على جميع المستخدمين في مصر، إنه يمكنهم الدخول على شبكة الجيل الثاني للمحمول 2G، وبعدها اختيار الجيل الرابع 4G، لعودة الخدمة من جديد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.