الجمعة، 17 مايو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب إمام عاشور.. الشناوي يخرج عن صمته قبل نهائي السوبر

إمام عاشور ومحمد الشناوي

إمام عاشور ومحمد الشناوي

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن حدوث خلاف بين محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومجلس إدارة الفريق، بسبب تصوير إعلان لأحد الرعاة الذي تم الإعلان عنه منذ أيام.

وقال «صادق» عبر برنامج «البريمو» المذاع عبر فضائية«تن»: «رشح الراعي الجديد للنادي الأهلي، محمد الشناوي لتصوير الإعلان الخاص به عقب العودة من الإمارات وانتهاء بطولة السوبر المصري»، مؤكدًا أن تصوير الإعلان مقابل 5 ملايين جنيه.

وأضاف: «محمد الشناوي فوجئ برفض إدارة النادي الأهلي تصوير الإعلان، وترشيح الإدارة للاعب آخر وهو إمام عاشور، وبناء على ذلك قرر الشناوي  الحديث مع مسؤولي النادي الأهلي في أزمة تصوير الإعلان».

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر بالسوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة مودرن فيوتشر، ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره فيوتشر، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب «محمد بن زايد»، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في مباراة الدور نصف النهائي، فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13.

Short URL
استطلاع رأى

توقعاتك لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا ؟

  • فوز الأهلي

  • فوز الترجي التونسي

  • تعادل الفريقيين