حبس 3 متهمين بسرقة أجنبيين تحت تهديد السلاح في بولاق الدكرور
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على ثلاثة أشخاص لاتهامهم بسرقة شخصين يحملان الجنسية الإريترية تحت تهديد سلاح أبيض بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، فيما قررت النيابة العامة حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
تفاصيل الواقعة
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من شخصين يحملان الجنسية الإريترية، أفادا فيه بأنه أثناء سيرهما بأحد شوارع دائرة القسم، فوجئا بثلاثة أشخاص يستوقفونهما ويفتعلون مشادة كلامية معهما، بينما أشهر أحدهم سلاحًا أبيض "سنجة" وهددهما به، قبل أن يستولوا على ساعتين يد، وخاتمين من الفضة، ومبلغ مالي قدره 3 آلاف جنيه، ثم فروا هاربين.
وعقب البلاغ، كثفت الأجهزة الأمنية جهودها، حيث جرى فحص كاميرات المراقبة والاستعانة بالتقنيات الحديثة، ما أسفر عن تحديد هوية المتهمين وضبطهم.
وتبين أن المتهمين هم عاطل يبلغ من العمر 17 عامًا، وعاطل يبلغ 20 عامًا، وعامل يبلغ 24 عامًا، كما ضُبط بحوزة أحدهم السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها، والتي تم ضبطها.
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.



