إزالة 5 تعديات زراعية بالمحلة الكبرى والمحافظة تؤكد استمرار الحملات بكل حزم
تواصل محافظة الغربية حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بالحفاظ على الرقعة الزراعية ومنع أي مخالفات بناء عليها.
وأكد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، أن الأجهزة التنفيذية تتعامل بشكل فوري مع أي تعدٍ في مراحله الأولى، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشددًا على أن الحفاظ على الأراضي الزراعية أولوية لا تهاون فيها.
وفي هذا الإطار، نفذت الوحدة المحلية بالمعتمدية التابعة لمركز المحلة الكبرى حملة ميدانية أسفرت عن إزالة 5 حالات تعدٍ بقرى سندسيس وإصلاح سندسيس. وشملت الأعمال إزالة عدة منشآت متنوعة، من بينها هناجر وقواعد خرسانية وأعمال بناء بالبلوك، على مساحات مختلفة، حيث تمت الإزالة بشكل كامل.
وأشار المحافظ إلى استمرار المتابعة اليومية والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية لرصد أي مخالفات والتعامل الفوري معها، مؤكدًا أن الحملات ستتواصل بجميع مراكز ومدن المحافظة، في إطار فرض سيادة القانون وحماية مقدرات الدولة وحقوق الأجيال المقبلة.



