بعد إصلاح العطل.. عودة المياه إلى مدينة قرى مركز دمنهور بالبحيرة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، الانتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة بمحطة مياه عقد (4) بدمنهور، وإعادة تشغيل المحطة بكامل طاقتها التشغيلية، وذلك عقب العطل الفني المفاجئ الذي تسبب في ضعف مياه الشرب ببعض المناطق بمدينة دمنهور وبعض قرى مركز دمنهور.
عودة المياه إلى مدينة دمنهور
وقد بدأت المياه في الوصول تدريجيًا إلى جميع المناطق التي تأثرت بضعف الخدمة، على أن تعود الضغوط إلى معدلاتها الطبيعية خلال فترة وجيزة.
وكانت الشركة قد تعاملت مع العطل فور وقوعه، حيث انتقلت فرق الطوارئ والإصلاح والصيانة إلى موقع المحطة بقيادة المهندس أحمد عبد المنعم التراس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وتم الدفع بكافة المعدات والإمكانات الفنية اللازمة، والعمل المتواصل حتى الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة تشغيل المحطة في أسرع وقت.
وتتقدم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بخالص الشكر والتقدير لأهالينا الكرام بمدينة دمنهور والقرى المتأثرة على حسن تعاونهم وصبرهم وتفهمهم خلال فترة تنفيذ أعمال الإصلاح.
وتقدم المهندس أحمد عبد المنعم التراس بخالص الشكر والتقدير إلى جميع الأطقم الفنية والعاملين بمحطة مياه دمنهور، مشيدًا بما بذلوه من جهود مخلصة، وسرعة استجابة، وإتقان في تنفيذ أعمال الصيانة، والتي أسهمت في إعادة تشغيل المحطة وانتظام الخدمة خلال وقت قياسي.
وتؤكد الشركة استمرار جاهزيتها للتعامل الفوري مع أي طوارئ، بما يضمن الحفاظ على استدامة خدمات مياه الشرب وتقديم أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين.



