رفضوا يدوه فلوس.. عاطل يعترف بإشعال النار في شقة والديه ببولاق الدكرور
اعترف المتهم بإشعال النيران داخل شقة والديه بمنطقة بولاق الدكرور، مؤكدًا أنه ارتكب الواقعة بعدما رفض والداه منحه مبلغًا ماليًا بسبب سوء سلوكه.
تفاصيل الواقعة
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة سكنية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.
وبالفحص، تبين إصابة زوجين مسنين بحروق، حيث جرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وكشفت التحريات أن نجل المجني عليهما، وهو عاطل، يقف وراء ارتكاب الواقعة، بعدما سكب مادة سريعة الاشتعال وأضرم النار في الشقة إثر خلافات أسرية مع والديه.
وعقب ضبطه، أقر المتهم خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة، موضحًا أن رفض والديه إعطاءه أموالًا دفعه إلى إشعال الحريق ، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.