رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

رضا الوكيل يوجه رسالة شكر لوزيرة الثقافة بعد اختياره رئيسًا لدار الأوبرا

رضا الوكيل
رضا الوكيل

أعرب الفنان رضا الوكيل عن امتنانه للدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، عقب صدور قرار تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة دار الأوبرا المصرية، مؤكدًا أن هذه الثقة تمثل مسؤولية وطنية كبيرة يسعى إلى تحملها بكل إخلاص لدعم الحركة الثقافية والفنية.

وحرص رضا الوكيل على توجيه رسالة شكر عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، قال فيها: “بكل فخر واعتزاز، أتقدم بخالص التحية والشكر والتقدير للوزيرة الدكتورة جيهان زكي، وزير الثقافة المصرية، على ثقتها الكريمة واختياري للمنصب الكبير رئيسًا لمجلس إدارة دار الأوبرا المصرية، الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي”.

وأضاف: “هذا شرف كبير لي ومسؤولية وطنية أعتز بها، وأسأل الله التوفيق لأبذل كل الجهد في دعم الحركة الثقافية والفنية، وأخدم زملائي بأمانة، وأعزز دور دار الأوبرا كمنارة للإبداع في المجتمع، وأن أؤدي هذه المسؤولية بكل إخلاص. ألف شكر”.

تم نسخ الرابط