الوادي الجديد تستعد لإطلاق حملة موسعة للتبرع بالدم بمراكز المحافظة
عقد محمد كجك نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم اجتماعًا تنسيقيًا عبر الفيديو كونفرانس، وذلك تنفيذًا لتوجيهات حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، للاستعداد لإطلاق حملة التبرع بالدم المقرر إطلاقها يوم الإثنين القادم بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، بحضور المهندسة إيمان صبر مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، والدكتور شريف صبحي وكيل وزارة الصحة، ورؤساء المراكز ولفيف من القيادات التنفيذية المعنية.
وأكد نائب المحافظ خلال الاجتماع أهمية تكاتف جميع الجهات التنفيذية والمجتمعية لإنجاح الحملة وتحقيق أكبر مشاركة ممكنة من المواطنين والعاملين بالجهاز الإداري، بما يسهم في دعم بنوك الدم وتوفير الاحتياجات اللازمة للمرضى والحالات الطارئة.
ويتم تدشين الحملة بمقر مستشفى الخارجة التخصصي والداخلة العام وسيارات الحملة المتنقلة بكل من:
مركز الخارجة
◾( داخل مجمع المصالح الحكومية / الوحدة المحلية لمركز الخارجة) من الساعة ٨ صباحًا حتى ٢:٣٠ مساءً.
◾( مركز شباب الخارجة/ بجوار كلية التربية) من الساعة ٨ صباحًا حتى ٩ مساءً
مركز الداخلة
◾( مركز شباب الداخلة ) من الساعة ٨ صباحًا حتى ٩ مساءً.



