السيطرة على حريق بجوار شريط السكة الحديد في العياط دون إصابات
نجحت قوات الحماية المدنية بمركز العياط في السيطرة على حريق نشب بجوار شريط السكة الحديد بدائرة المركز، وذلك قبل امتداده إلى المناطق المجاورة أو تأثيره على حركة القطارات.
تفاصيل الواقعة
وكان مركز شرطة العياط قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق بجوار شريط السكك الحديدية و على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، وتمكنت من محاصرة النيران وإخمادها بالكامل، مع إجراء عمليات التبريد اللازمة لمنع تجدد اشتعالها.
وتشير المعاينة الأولية إلى أن الحريق نشب فى هيش و حشائش بجوا شريط السكك الحديدية و تبين عدم وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية جراء الحريق، فيما تواصل الجهات المختصة فحص ملابساته للوقوف على أسبابه وتقدير حجم الخسائر الناتجة عنه.



