جيهان الشماشرجي تكسر صمتها بعد البراءة: أشكر القضاء المصري وكل من ساندني
علقت الفنانة جيهان الشماشرجي للمرة الأولى على قرار براءتها في القضية التي اتُهمت فيها مع آخرين بسرقة إحدى صديقاتها بالإكراه، وذلك بعد صدور الحكم من محكمة جنايات القاهرة.
وأعربت الشماشرجي عن امتنانها لكل من وقف إلى جانبها خلال الفترة الماضية، مؤكدة تأثرها الكبير بالدعم الذي تلقته طوال سير القضية، حيث كتبت عبر حساباتها: «ممتنة من كل قلبي لكل من دعمني بدعوة صادقة».
كما أبدت الفنانة سعادتها بالحكم الصادر، مؤكدة ثقتها في العدالة المصرية، وقالت في تصريحات إعلامية: «الحمد لله، وأشكر قضاء مصر العادل والنزيه على حكم البراءة».
وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت ببراءة جيهان الشماشرجي وباقي المتهمين في القضية، بعد دراسة أوراق الدعوى والاستماع إلى المرافعات والأدلة المقدمة خلال جلسات المحاكمة.
على جانب آخر، تواصل جيهان الشماشرجي نشاطها الفني، حيث يُعد فيلم “الكلام على إيه” أحدث أعمالها السينمائية، ويشاركها البطولة عدد من النجوم، من بينهم أحمد حاتم، سيد رجب، مصطفى غريب، انتصار، آية سماحة، حاتم صلاح، دنيا سامي، رحمة أحمد وخالد كمال.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال أربع قصص عاطفية متشابكة تتقاطع مصائر أصحابها في سلسلة من المواقف والمفارقات الإنسانية، وهو من تأليف أحمد بدوي وإخراج ساندرو كنعان.



