رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

فتح باب التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف غدًا لمدة 15 يومًا

امتحانات - أرشيفية
امتحانات - أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بني سويف، فتح باب التظلمات للطلاب الراغبين في التظلم من نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 /2026، اعتبارًا من غدٍ الخميس 25 يونيو الجاري ولمدة 15 يومًا.

وأوضح الدكتور محمود الفولي، وكيل الوزارة، أنه تم تحديد مقر مدرسة بني سويف الفنية بنات بشارع صلاح سالم لتلقي طلبات التظلم، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص شباك مستقل لكل قطاع تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور، حيث يضم قطاع (أ) إدارات بني سويف والواسطى والفشن، بينما يضم قطاع (ب) إدارات إهناسيا وسمسطا وناصر وببا.

وأضاف وكيل الوزارة أن إجراءات التظلم تتضمن سداد مبلغ 35 جنيهًا عن كل مادة، ثم استيفاء طلب مراجعة المواد، والذي يُصرف مجانًا بمقر التظلمات، مؤكدًا أن مراجعة أوراق الإجابة لطلاب قطاع (أ) تتم بمقر مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية، بينما تُجرى مراجعة أوراق قطاع (ب) بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية.

وأكد حرص المديرية على توفير كافة التيسيرات اللازمة لضمان سير أعمال التظلمات بسهولة ويسر، وإتاحة الفرصة أمام جميع الطلاب للاطلاع على أوراق إجاباتهم وفق الضوابط المنظمة لذلك، بما يحقق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص.

تم نسخ الرابط