الزمالك يغلق ثلاث قضايا دولية ويقترب من رفع إيقاف القيد
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء ثلاث ملفات صدرت بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية خلال الساعات الماضية.
وقامت إدارة النادي بتسوية مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب إنهاء أزمة مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا البرتغالي الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، كما سددت قيمة المستحقات المتبقية لنادي شارلروا البلجيكي المتعلقة بانتقال الفلسطيني عدي الدباغ.
وتنتظر إدارة الزمالك في الوقت الحالي وصول الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يؤكد إغلاق هذه الملفات بشكل نهائي، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود مجلس الإدارة لإنهاء الأزمات المالية والقانونية التي واجهت النادي خلال الفترة الماضية، وتهيئة الأجواء أمام الفريق لتدعيم صفوفه بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.