الجمعة، 17 مايو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمبلغ خيالي.. تفاصيل عرض ضمك السعودي لضم محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

علي نصير

كشفت تقارير إعلامية، تفاصيل عرض سعودي ضخم بأرقام خرافية لضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في انتقالات يناير القادمة.

ويعد محمد الشناوي من أهم الأعمدة الأساسية داخل النادي الأهلي، حيث ساهم في حصد الفريق العديد من الألقاب والبطولات طوال السنوات الماضية.

وقال الإعلامي محمد شبانة، إن نادي ضمك السعودي يرغب في التعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد شبانة، في تصريحات تلفزيونية: «محمد الشناوي حارس كبير ومتألق بشكل ملحوظ مع الأهلي مؤخرًا، وساهم في انتصارات الفريق محليا وقاريًا».

وأضاف: «ضمك السعودي عرض على محمد الشناوي عقد بقيمة 3.5 مليون دولار خلال موسمين فقط».

وتواجد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، لعام 2023 رفقة بنزيما ورونالدو، والتي تقدمها جلوب سكور.

وأعلن مجلس دبي الرياضي عن انطلاق فعاليات الدورة 18 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والدورة 14 من جوائز دبي جلوب سوكر.

أفضل لاعب في الشرق الأوسط

وتضم قائمة أفضل لاعب في الشرق الأوسط، كلا من: محمد الشناوي - الأهلي. عبد الرزاق حمد الله - اتحاد جدة. كريم بنزيما - اتحاد جدة. مراد باتنا - الفتح السعودي سالم الدوسري - الهلال روميرو - العين أولانجا - الدحيل رياض محرز - أهلي جدة. على مبخوت - الجزيرة الإماراتيإيجالو - الوحدة تاليسكا - النصر كريستيانو رونالدو - النصر.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس في إفريقيا لعام 2023، وضمت القائمة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وقال «كاف» عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن القائمة ضمت كل من محمد الشناوي، وأندرية أونانا، وياسين بونو، أسامة بنبوت، إدوراد ميندي، ويليامز، ويوسف المعطي، لاندينج بادجي، بيبي مامادو سي، دجيجي ديارا.

وقاد محمد الشناوي النادي الأهلي للفوز بـ5 بطولات، بطولة دوري أبطال إفريقيا، والحصول على بطولة الكأس والحصول على بطولة الدوري وبطولتين سوبر.

Short URL
استطلاع رأى

توقعاتك لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا ؟

  • فوز الأهلي

  • فوز الترجي التونسي

  • تعادل الفريقيين