الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024

سلمى ياسر

القنوات الناقلة لمباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024، يقام اليوم مباراة إيران وأوزبكستان من أجل حسم صدارة المجموعة في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المتوقع أن تكون المباراة حاسمة لتحديد صاحب الصدارة في المجموعة، وستشهد منافسة شرسة بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز وتعزيز فرص التأهل لكأس العالم.

موعد مباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو، في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية لكأس العالم.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسعودية.

تاريخ مواجهات إيران وأوزبكستان 

التقى  إيران وأوزبكستان في 11 مباراة سابقة، حيث فاز منتخب إيران في 8 مرات، وفاز منتخب أوزبكستان في مباراة واحدة، وانتهت مباراتين بالتعادل. 

يحتل منتخب إيران المركز الأول في الترتيب برصيد 13 نقطة، بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة دون أن يتلقى أي هزيمة. 

بينما يحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني بنفس الرصيد، بعد خوض 5 مباريات وفوزه في 4 منها وتعادله في مباراة واحدة.

منتخب إيران

القنوات الناقلة لمباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم

يمكن متابعة مباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم عبر القناة الرابعة الرياضية والتي يتم استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 11334 باستخدام استقطاب أفقي مع معدل ترميز 27500 بمعدل تصحيح الخطأ 4/3، أما القناة الرياضية السعودية بيتم بثها على تردد 12523 بمعدل تصحيح الخطأ 4/6.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.