الثلاثاء، 25 يونيو 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة جنوب السودان والسودان في تصفيات كأس العالم - إفريقيا 2024

منتخب السودان

منتخب السودان

رحمة عويس

بث مباشر، مشاهدة مباراة جنوب السودان والسودان في تصفيات كأس العالم - إفريقيا 2024 يبحث عشاق القارة الآسيوية عن البث المباشر لمشاهدة لقاء المنتخب السوداني الأول لكرة القدم لمواجهة مع نظيره جنوب السودان مساء اليوم الثلاثاء، ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة جنوب السودان والسودان في تصفيات كأس العالم 2026

بث مباشر مباراة جنوب السودان والسودان في تصفيات كأس العالم 2026، ويلتقي السودان مع نظيره جنوب السودان مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية وذلك على أرضية ملعب «جوبا».

شاهد مباراة السودان وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم 2026

شاهد مباراة السودان وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم 2026، وتذاع مباراة السودان وجنوب السودان عبر شبكة قنوات SSC SPORT 1 HD السعودية، والتي حصلت بشكل رسمي على حقوق بث التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة السودان وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة مباراة السودان وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم 2026، وسيبذل المنتخب السوداني اقصى جهوده لاستعادة صدارة ترتيب المجموعة في تصفيات كأس العالم والتي أخذها منتخب السنغال بفوزه أول أمس على موريتانيا ليعتلي الصدارة مؤقتا برصيد 8 نقاط، بينما يأتي منتخب السودان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبنفس رصيد الكونغو الديمقراطية صاحب نفس الرصيد ولكن منتخب السودان تتبقى لديه مباراة اليوم.

تشكيل السودان المتوقع أمام جنوب السودان

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب السودان المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد مصطفى.

الدفاع: بخيت خميس ومصطفى خرشوم وعبد الرحمن علي ورمضان عجب.

الوسط: عبدالرؤوف يعقوب وأبوعاقلة ووالي الدين خضر.

الهجوم: سيف تيري ومحمد عبد الرحمن وياسر مزمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.