الثلاثاء، 25 يونيو 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة اليابان وسوريا في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024

اليابان وسوريا

اليابان وسوريا

محمد الصو

بث مباشر مشاهدة مباراة اليابان وسوريا في تصفيات كأس العالم وآسيا، التي تنطلق اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية بتصفيات كأس العالم 2026.

ويحل منتخب سوريا تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضيفًا على نظيره منتخب اليابان، حيث يضم الجهاز المعاون لكوبر مدربين مصريين وهما محمود فايز، وعصام الحضري مدرب حراس المرمى.

شاهد مباراة اليابان وسوريا في تصفيات كأس العالم
 

يبحث عشاق كرة القدم عن مشاهدة مباراة اليابان وسوريان، حيث يتواجد منتخبا سوريا واليابان في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما فريقي كوريا الشمالية وميانمار.

ويتواجد منتخب سوريا في المركز الثاني برصيد سبعة نقاط محتلًا وصافة المجموعة بفارق نقطة واحدة عن كوريا الشمالية 6 نقاط.

مشاهدة مباراة اليابان وسوريا اليوم

ويحتل منتخب اليابان صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة محتلًا صدارة الترتيب محققًا العلامة الكاملة، وضامنًا الصعود واستكمال مشواره.

وتقام منافسات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

موعد مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سوريا واليابان، الساعة الواحدة والربع ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية وسوريا.

القناة الناقلة لمباراة سوريا واليابان اليوم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة سوريا واليابان عبر فضائية الكأس القطرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.